طرق مكافحة البراغيث - طرق الوقاية من البراغيث

البراغيث هى حشرة صغيرة بلااجنحة او خافية الاجنحة ماصة للدم ومميزة فى الحركة بالقفز وهى تتغذى اساسا على الثدييات خاصة القوارض ولكننها تتغذى كذلك على الطيور وللبراغيث نحو 3000 نوع ، لايهاجم الانسان منها سوى 12 نوع فقط اهمهما (برغوث الفئران– برغوث القطط والكلاب ). البراغيث يمكن أن تصيب اسرتك بامراض خطيرة – كما تصيب الأماكن العامة وغيرها من المؤسسات. و تسبب ضررا للممتلكات الخاصة بك. وقد بلغ عدد البراغيث في مصر أرقام قياسية في السنوات القليلة الماضية. الجزء المخيف حقا هو أنها قد نمت بشكل كبير في الحجم كذلك. وذلك لأن المدينة تنتج كميات هائلة من النفايات، جزء كبير منها براغيثايا الطعام الصالحة للأكل. البراغيث يمكن أن تسبب ضررا كبيرا لممتلكاتك لانها غير صحية.

كيفيه اباده البراغيث :

عميلنا العزيز يوجد لدينا نحن الشركة MATO PEST  لاباده  الحشرات أمصال قوية لابادة البراغيث والحشرات بكل أنواعها، أمصال ذات مفعول قوي وفعالية عالية تعمل على تطهير المكان والتخلص من كافة الحشرات المؤذية بشكل لا رجعة فيه.

يعمل لدينا الكثيرين من المهندسين والعمال والفنيين المدربين على كافة طرق المكافحة والوصول للأماكن الصعبة والفتوحات والمخارج الضيقة التي يصعب على الكثيرين الوصول إليها فقط ومن خلالنا تستطيع الحياة بهدوء في أي مكان دون قلق أو ازعاج من زواحف أو حشرات ضارة، نضمن لك سرعة ابادة البراغيث بشكل نهائيا دون أي أثر لها مرة أخرى.

نستخدم الأمصال عادة من المواد الطبيعية الآمنة على صحة الجميع والتي لا تسبب أي ازعاج نتيجة الروائح على الأطفال أو كبار السن فهدفنا المحافظة على الصحة وليس جلب الأمراض ونسعى لتحقيق الرضا لديكم أينما كنتم نصلكم.

MATO CONTROL
Logo
Shopping cart