الصراصير Cockroaches : تعتبر الصراصير من اكثر الافات انتشارا فى جميع دول العالم وهى حشرة رمرامة حيث تعيش فى البالوعات والاماكن القذرة وهى تتغذى على كل انواع الطعام دون استثناء سواء كان طازجا ام فاسدا وتتمثل خطورتها فى انها تتقيأ جزء من الطعام اثناء التغذية  وقد بلغ عدد الصراصير في مصر أرقام قياسية في السنوات القليلة الماضية. الجزء المخيف حقا هو أنها قد نمت بشكل كبير في الحجم كذلك. وذلك لأن المدينة تنتج كميات هائلة من النفايات، جزء كبير منها بقايا الطعام الصالحة للأكل. الصراصير يمكن أن تسبب ضررا كبيرا لممتلكاتك لانها غير صحية

الصراصير يمكن أن تصيب اسرتك بامراض خطيرة  – كما تصيب الأماكن العامة وغيرها من المؤسسات. و تسبب ضررا للممتلكات الخاصة بك.

كيفيه اباده الصراصير :

العمل على مكافحة الصراصير تعتبر من العمليات الصعبة على كل ربة منزل حيث تحتاج عملية مكافحة الصراصير بالطرق التقليدية الكثير من الوقت والمجهود الكبير.

الآن يمكنك القضاء على الصراصيرمن خلال تعاملك معنا و الاستفاده من خدامتنا مكافحة الصراصير بافضل سعر وافضل خدمه.

لذلك فأن MATO لابادة الحشرات ساهم في توفير فريق عمل متخصص في مكافحة صراصير المطابخ والحمامات والغرف التي تنشر بكثرة كبيرة، لذلك فان شركات ابادة صراصير المنازل والمكاتب انتشرت بشكل كبير في المناطق العربية بشكل خاص لتساعد العملاء في التخلص تماما من هذه المشكلة.

حيث أنه إذا بلغت درجة النظافة في المنازل أو المكاتب يكون انتشار حشرات الصراصير بوجه خاص كبيرة جدا، وهذا الأمر سبب الإزعاج الكبير لكل العملاء، ومن خلال توافر شركتنا  لتساعدكم في تواجد الحل النهائي للتخلص من مشكلة الصراصير..

حيث يكون هناك فريق خدمة العملاء المتخصصون والتابعون إلى شركتنا في منطقتك، والتي تقوم بالحصول على كل المعلومات والبيانات للتعرف على أسلوب المكافحة والإبادة التي تقدمها الشركة من بين الطرق التكنولوجية الحديثة التي تقدمها شركة لرش الصراصير والتخلص منها بدون رائحة و بدون مغادرة للمنزل بدون اى مواد سامه.

MATO CONTROL
Logo
Shopping cart