طرق مكافحة الذباب - طرق الوقاية من الذباب

يمكن تمييز هذه المجموعة الكبيرة والهامة من جميع الحشرات الأخرى حيث أن لها زوجا واحدا من الأجنحة، أما الزوج الثاني فقد تضائل ليصبح جهاز توازن شبيه بالعصا. ويعتبر البعوض بفصائله المختلفة من أشهر أعضاء هذه المجموعة، وهو مشهور بعضته المؤلمة والمثيرة للحساسية

الذباب من الحشرات المزعجة التى تنقل الامراض و البيكتريا من القمامه الى الانسان وغيرها من المصادر التى قد تصيب الانسان بامراض خطيره لذا تقوم شركه بعمليه ابادة البذباب نهائيا و الذباب من الحشرات التى تلحق الضرر بالجسم وأجهزته.

كيفيه اباده الذباب :

  • المعاينة والتفتيش عند اتصالك بنا يقوم فريق عمل لدينا بالذهاب اليك فوراً لمعاينة المكان وتفتيشيه وتحديد بعض العوامل المهمة التي يجب اخذها في الاعتبار منها

– تحديد الاماكن التي تتجمع بها حشرة الذباب مما يجعل السيطرة والتحكم به سهلة وبسيطة وتأتى بنتائج فعالة تساعد في تحقيق الهدف الاساسي.

– تحديد الاشياء التي تجذب حشرة الذباب الي المكان ومن خلال هذا يتم اخذ هذه الاماكن في الاعتبار عند عمل الاحتياطات اللازمة في منع هذه الحشرة من العودة مرة اخري الي نفس المكان.

– الاشياء السلبية الموجودة في المكان والتى تجلب هذه الحشرة الي المكان المصاب والمراد مكافحته.

– من اهم العوامل تحديد نوع حشرة الذباب حيث انها تحتوى علي العديد من الانواع ومن ثم يتم تحديد العلاج الامن في ابادة حشرة الذباب اللازم والمناسب لهذا النوع.

  • عمل مكافحة حشرة الذباب بعد تحديد جميع العوامل السابقة يتم انجاز المهمة بكل كفاءة وفعالية عن طريق السيطرة الكاملة لحشرة الذباب المحوجودة في المكان.
  • التدريب المستمر لفني ومهندسي الشركه لابادة الحشرات علي التطورات والاساليب الجديدة في علم الحشرات حتي نكتسب العديد من التكنولوجيا الحديثة والتي تساعد في مكافحة حشرة الذباب وجميع الحشرات الاخري بكل سهولة وفعالية.
  • ابادة حشرة الذباب خارجياً اي خارج نطاق المكان المصاب حتي يتم ابادتها بشكل كامل وبدون ترك اي مكان مصاب حول المكان المراد علاجه وبالتالي نحن لا نترك ثغرة او شق بدون معالجته.
MATO CONTROL
Logo
Shopping cart